كلوب يصدم جماهير ليفربول ويعلن فوز سيتي بلقب الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 21/04/2024
29
منذ أسبوع
كلوب يصدم جماهير ليفربول ويعلن فوز سيتي بلقب الدوري الإنجليزي 

حذر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، لاعبي فريقه من مواجهة إيفرتون المقبلة، في لقاء مؤجل من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد ليفربول ذاكرة الانتصارات بالفوز (3-1) على مضيفه فولهام، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل ليفربول المباراة، في محاولة الاستفاقة من الخسارة في الجولة الماضية ضد كريستال بالاس بهدف دون مقابل، ومن قبله التعادل (2-2) ضد مانشستر يونايتد.

وأضاف ليفربول بهذا الانتصار لرصيدعه النقطة 74 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 74 نقطة، بالتساوي مع أرسنال المتصدر.

أحذروا من إيفرتون: 

وقال يورجن كلوب عقب الفوز على فولهام: "لقد لعبنا مباراة كرة قدم بطريقة جيدة للغاية، تاريخيا كنا دائما ما نعاني بشكل أكبر ضد فولهام في ملعبه".

وأضاف: "لقد فزنا في أخر مبارتين خارج الديار، هذا كل ما أستطيع طلبه، خصوصا آن الآداء كان رائعا اليوم".

وواصل كلوب عن مواجهة إيفرتون المقبلة: "مباراة صعبة، هذه المباراة دائما ما تكون خاصة لكِلا الفريقين، إيفرتون دوما يصبحون متوحشين عندما نذهب لملعبهم، لكننا سنفعل ماعلينا فعله".

واستطرد عن مطارة مانشستر سيتي: "هل تعتقد أن سيتي يشعرون أو يتأثرون بهذا النوع من الضغط؟، لقد فازوا بكل شيء في المواسم السابقة، لا أعلم ولا أهتم لأننا نركز على انفسنا فقط".

وأوضح: "اللاعبين الذين شاركوا من دكة الاحتياط يمتلكون جودة كبيرة، ربما في بعض اللحظات يفقدون الزخم والرتم، لكن جودتهم حاضرة دائما".

اقرأ أيضا

صاروخ ليفربول على رادار برشلونة في الصيف.. صفقة تصحيح المسار

نجم ليفربول يدعم نجم العين قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن